التيار الشعبي يدين العدوان الصهيو/ني على غزة

التيار الشعبي يدين العدوان الصهيو/ني على غزة

أصدر حزب التيار الشعبي بيانا ادان من خلاله العدوان الإسرائيلي على غزة. 

وجاء نص البيان كالاتي: 

معركة فلسطين هي معركة شعبنا وأمتنا

تونس في 5 أوت 2022 

يتابع التيار الشعبي في تونس وبإلتزام كامل بدعم المقاومة الفلسطينية الباسلة التطورات في الأرض المحتلة، حيث بدأ العدو الصهيوني عدوانا جديدا في إطار  حرب الإبادة التي يشنها منذ عقود ضد الشعب الفلسطيني.

 وإذ يتقدم التيار الشعبي بأحر التعازي للشعب الفلسطيني وللإخوة في الجها*د الإسلا*مي في إرتقاء كوكبة من الشهداء وعلى رأسهم القائد الكبير تيسير الجعبري وأمام هذا العدوان الغاشم الذي يستهدف كسر معادلة الردع الفلسطيني يهم التيار الشعبي أن يؤكد على:

1- دعمه وإيمانه الراسخ بالمقا*ومة ومنجزاتها وثقته الكاملة في قدرتها على ردع العدو ودحر قطعانه،مجددا الدعوة لكل فصائل المقاومة الوطنية الفلسطينية لمزيد التمسك بوحدة عملها ضمن غرفة القيادة المشتركة وتصعيد عملياتها في اطار حرب تحرير شعبية مسلحة طويلة الأمد وشاملة حتى هزيمة العدو وانجاز مرحلة متقدمة من التحرير الكامل الذي لن يرضى عنه الشعب الفلسطيني والأمة العربية بديلا.

2- يدعو الجماهير الشعبية في فلسطين إلى تصعيد إنتفاضة شعبية دعما للمقاو مة المسلحة وتحويلها إلى ثورة شعبية تلغي كل اتفاقيات التطبيع واتفاقية أوسلو وما ترتب عنها من تنسيق أمني،كما ينبه قادة المقا*ومة من مغبة الإنجرار  إلى تسويات وصفقات الأنظمة العربية.


3- دعوة الشعب التونسي وكل أبناء الأمة العربية وأحرار العالم إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم مقا*ومته الباسلة بكل الوسائل.
المجد للشهداء 
النصر للمقا*ومة

التيار الشعبي 

الأمين العام 
محمد زهير حمدي